1. بدور الرواحية، طالبة في قسم الاتصالات والإلكترونيات، حاصلة على جائزة أفضل مشارك في عرض المشروع المتعلق بالسلامة المرورية الذي عقد بتاريخ 4 نوفمبر 2014 في مركز عمان الدولي للمعارض والذي نظمته شرطة عمان السلطانية، وذلك على مستوى ست كليات من مؤسسات التعليم العالي في السلطنة.

2. عبدالرحمن العدوي، حاصل على المركز الثاني ( جائزة شرفية) في مسابقة صربيا العالمية للتصوير، المقامة في تاريخ 4/9/2013 

3. عبدالرحمن العدوي حاصل على ميداليتان شرفيتان في المسابقة العالمية للتصوير (جريس) في 15/نوفمبر/ 2013

4. زاهر السيابي، حاصل على المركز الأول في مسابقة جامعة السلطان قابوس، وحاصل على جائزة صربيا وجائزة مونتينيجرو.

5. هاجر التويجري، حاصلة على المركز الأول في مسابقة مونتينيجرو للتصوير الضوئي.

6. عبدالرحمن العدوي، حاصل على جائزة مونتينيجرو، ميدالية فضي في مونتينيجرو، المركز الرابع في سلطنة عمان.

7. حنان الغماري، المركز الثالث في مسابقة مونتينيجرو، المركز الثاني في مسابقة صربيا، المركز الثالث في مسابقة جامعة السلطان قابوس للتصوير الضوئي.

8. حوراء الفهدي، حاصلة على الجائزه الشرفية بصربيا، الميدالية الذهبية في صربيا، حصولها على لقب الفياب، الجائزة الشرفية في اسبانيا، و جائزة شرفية في الإمارات  

9. حصلت الطالبة هداية بنت علي العامرية على المركز الثاني في مسابقة الخطابة التي نظمها نادي اللغة الإنجليزية بمشاركة 17 طالبًا و9 كليات من مؤسسات التعليم العالي في السلطنة وذلك بتاريخ 17 أبريل 2014

10. حصل الطالبان سامي بن سيف الراشدي وأحمد بن عوض البوسعيدي من قسم هندسة الاتصالات والإلكترونيات، على جائزة مسابقة نوكيا عمان للصور الفوتوغرافية بتاريخ 20 مارس 2014.

11. حصل فريق كرة السلة للفتيات بكلية الشرق الأوسط  على المركز الثاني في بطولة الجامعات والكليات الداخلية لكرة السلة 2014، وفوزه على كلية الخليج، بقيادة الكابتن هاجر المزيني والمدربة هبة الناعبي على مستوى الجامعات والكليات، التي عقدت في جامعة السلطان قابوس خلال 29 أبريل – 5 مايو 2014 م.

12. حصل الفاضل عياض المنذري من قسم الوثائق والمحفوظات على ميداليتان برونزيتان في بطولة آسيا للأثقال عام 2014، والذي عقد في مدينة كويزون، الفلبين في الفترة 26-أبريل –ا مايو 2014.

13. مثلَ الطالبان خالد الكليبي ومسلم الخضوري السلطنة في بطولة الخليج للسباحةِ ل5000 مترًا و10000 مترًا وحصولهم على المركز الأول.